كبوشية التاريخ المبهر والواقع المحزن الذي نسعي لتغييره
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورتسجيل دخول الاعضاءدخولالتسجيل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عادل عثمان مصطفي
 
أبوبكر الرازي
 
ود عدلان
 
كمال الحاج احمد
 
حسن دينار
 
أبوعزة
 
النعمان نورالدائم
 
ودالعمدة
 
ام شفيف محمد حامد
 
بنت محجوب البشير
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
شعراء الاغاني السودانية
سـمــك ..لـبـن ..تـمـــــر هـنــــــدى
وين الشباب
الموسوعة العالمية للشعر العربي.. الشعر الفصيح
شعراء الحقيبة... توثيق شامل
فـــن الـكــاريـكـاتـيـــــر
تـعـالـــوا اخــدزا لـيـــكـم عــرضـــه
وقفات مع عباقرة اهل المسادير ؟؟
اغانى واغانى
الشعر الشعبي والدوبيت والمسادير
المواضيع الأكثر شعبية
شعراء الاغاني السودانية
وقفات مع عباقرة اهل النم والدوبيت
كلمات اغاني الفنان محمد النصري
فوائد البيض المسلوق
اهرامات البجراوية
أغاني الحماسة والسيرة ( توثيق ) - د. أحمد القرشي
نفلا عن موقع سودانيز اون لاين
موضوع الحلقة : مشاكل النساء بعد سن الخمسين
بوست خاص عن صور الفنانين
سـمــك ..لـبـن ..تـمـــــر هـنــــــدى
المواضيع الأخيرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 49 بتاريخ الخميس فبراير 13, 2014 2:55 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 490 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صلاح عوض الكريم فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16441 مساهمة في هذا المنتدى في 2719 موضوع
سجل معنا

للتسجيل اضغط هـنـا


شاطر | 
 

 النصف الثاني للرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النعمان نورالدائم
عضو هام
عضو هام
avatar

عدد المساهمات : 620
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: النصف الثاني للرجل   الخميس نوفمبر 25, 2010 2:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
تعتبر المرأة الصالحة النصف الثاني الذي يبحث عنه الرجل

في كل زمان ومكان ، وذلك لهدف الإستقرار ومواجهة متاعب

الحياة : وعلى هذا تعتبر المرأة العاقلة والمتعلمة دروس فن الحياة
الزوجية هي من تخلق جوا من السعادة والراحة النفسية لزوجها

وأولادهاإضافة لسلوكها الأنثوي المليء بالحنان والرقه التي يقال

عنها ( الرومنسية )،، بينما المرأة غير المتفهمة للحياة الزوجية

قادرة على تحويل لذة وحلاوة الحياة إلى مرارة وجحيم لاينطاق

لإن مقومات الحياة الزوجيه هو الإحترام والتلطف للزوج

وتفقد احواله- لأن، المرإة التي لا تحترم افكار ورغبات زوجها

لا بد من استبعادها من المنزل وهو طلاقها!!لأن الاحترام هو اساس مقومات الحياة الزوجية فالمرأة المتعلمه هي التي تحسن فن لإصغاء الى زوجها وتشعره بأنها مهتمة به كي يجلو مابداخله من هموم وألا لجاء لغيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود عدلان
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 898
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 32
الموقع : السعودية - مدينة الجبيل الصناعية

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:27 pm

مافى كلام لاتنسى من دعواتك ياحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت محجوب البشير
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

عدد المساهمات : 448
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الخميس نوفمبر 25, 2010 8:15 pm

المثل الدارجي بيقول : ( القلم مابزيل بلم ) يعني التعليم ماكل شئ لاكن التربية الصحيحة والأسرة المتماسكة هي التي تريبي جيل ممكن تجد فيه هذه الصفات ربنا انشاءالله يرزقكم بالزوجات الصالحات يا عمار وغيرو .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة يوسف المهدي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الخميس نوفمبر 25, 2010 9:25 pm

تحياتي للجميع اولا شكرا ليك ابو سليمان ثانيا ان المراة لها الدور الاكبر في اسقرار الحياة الزوجية واستمرارها فكلما كانت مثقفة فاهمة حنونة عطوفة متفقدة لاحوال زوجها مهتمة به كلما استقرت الحياة وكلما كان العكس ادى الا هدم الاسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النعمان نورالدائم
عضو هام
عضو هام
avatar

عدد المساهمات : 620
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الخميس نوفمبر 25, 2010 10:41 pm

الاخت أماني والله التعليم عنصر اساسي في التربيه وفي تماسك الاسره من الطرفين
اشكر مروركم جميعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت محجوب البشير
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

عدد المساهمات : 448
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الخميس نوفمبر 25, 2010 11:13 pm

اكيد التعليم عنصر اساسي جدا بس هناك عناصر أخرى مطلوبة هذا هو القصد..شكرا نعمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود عدلان
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 898
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 32
الموقع : السعودية - مدينة الجبيل الصناعية

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   السبت نوفمبر 27, 2010 1:34 pm

جزاك الله خير الاخت امانى محجوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهد حاج حامد
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:10 am

مشكووووووووووووووووووووووووور اخي النعمان

وحقيقه التربيه الصحيحه هي التي تقود الابناء في المستقبل الي النجاح في علاقاتهم الزوجيه

flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 60
الموقع : كانبرا - استراليا

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:28 pm

الأم مدرسة اذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق...شكرا للأخوة والأخوات المتداخلين . حقيقة الحصول علي الزوجة الصالحة لتكون أما لأبنائك مسألة توفيقية وهبة من رب السماء . فليست كل متعلمة هي بذرة نجاح وليست كل امية كذلك , بل كل ذلك شئ نسبي - لكن التعليم من أوجب الواجبات وعلي كل نسأل الله ان يرزق الجميع زوجات صالحات مقدرات للمسئولية وكذلك ان يرزق الزوجات ازواج صالحين يتفهمون قضايا زوجاتهم وان يعيش الجميع في جو أسري معافي .انه ولي ذلك والقادر عليه ..مع خالص ودي للجميع

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
أبوبكر الرازي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
الموقع : جامعة شندي - مركز تقنية المعلومات

مُساهمةموضوع: رد: النصف الثاني للرجل   الخميس ديسمبر 09, 2010 12:49 am

مشكور أخي علي هذه المشاركة القيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ahlamontada.net
 
النصف الثاني للرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كبوشية إصالة التاريخ  :: المنتديات العامة :: المنتدى الأسري-
انتقل الى: