كبوشية التاريخ المبهر والواقع المحزن الذي نسعي لتغييره
 
الرئيسيةالبوابة*تسجيل دخول الاعضاءدخولالتسجيل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عادل عثمان مصطفي
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
أبوبكر الرازي
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
ود عدلان
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
كمال الحاج احمد
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
حسن دينار
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
أبوعزة
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
النعمان نورالدائم
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
ودالعمدة
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
ام شفيف محمد حامد
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
بنت محجوب البشير
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_rcapحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Voting_barحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
شعراء الاغاني السودانية
سـمــك ..لـبـن ..تـمـــــر هـنــــــدى
وين الشباب
الموسوعة العالمية للشعر العربي.. الشعر الفصيح
شعراء الحقيبة... توثيق شامل
فـــن الـكــاريـكـاتـيـــــر
تـعـالـــوا اخــدزا لـيـــكـم عــرضـــه
وقفات مع عباقرة اهل المسادير ؟؟
اغانى واغانى
الشعر الشعبي والدوبيت والمسادير
المواضيع الأكثر شعبية
شعراء الاغاني السودانية
وقفات مع عباقرة اهل النم والدوبيت
كلمات اغاني الفنان محمد النصري
فوائد البيض المسلوق
اهرامات البجراوية
أغاني الحماسة والسيرة ( توثيق ) - د. أحمد القرشي
نفلا عن موقع سودانيز اون لاين
موضوع الحلقة : مشاكل النساء بعد سن الخمسين
فوائد الدخن
كلام عن الغربه
المواضيع الأخيرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 81 بتاريخ الإثنين يونيو 04, 2018 5:24 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 490 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صلاح عوض الكريم فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16444 مساهمة في هذا المنتدى في 2721 موضوع
سجل معنا

للتسجيل اضغط هـنـا


شاطر
 

 حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 5:53 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اعــزائـــى

عالم الفيسبوك عالم ملئ بالمثير والعجيب وهو شكل فريد للتواصل الاجتماعى
وانتهز هذه الفرصة لاشيد بجنوى كبوشية وهم يسجلون حضورا مميزا فى ذلك المجال
والغرض من هذا البوست هو نقل كل ماهو مفيد وطريف حتى تعم الفائده ونشر جو من المرح
والدعوة لكم جميعا بالمشاركة بما تجدونه مفيدا ومسليا فى عالم الفيسبوك
مع التحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 9:48 pm

عزيزنا عادل

يازول قول بسم الله دى تهنئة بمناسبة السنة الهجرية
انته الظاهر عليك برضو صلاحيتك انتهت
ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 10:01 pm


الرعاية بالطفولة زماااااان

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 SyL74344
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
عادل عثمان مصطفي

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 62
الموقع : كانبرا - استراليا

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 10:20 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcQ0UmlASfPfOnEKnzNgBgMti5CGhy6U4Ug50wbntR8Thhkiua0_4w

طقوس الختان للاطفال

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTgD1H9hrnA_boc5vHZP_LuXh2Fj-jxbUIAmCSuDYKfJ31J5Fhr6DJCrcTl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
عادل عثمان مصطفي

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 62
الموقع : كانبرا - استراليا

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 10:23 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcRAasMaYtmnyrmE5wxE9crxtJIgeW9wr6Jc8NZJMN1tuXlI3xo3




جريمة زواج سناء من رجل لا ترغب فيه فكان ان صب عليها موية النار

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTgD1H9hrnA_boc5vHZP_LuXh2Fj-jxbUIAmCSuDYKfJ31J5Fhr6DJCrcTl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
عادل عثمان مصطفي

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 62
الموقع : كانبرا - استراليا

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 10:33 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 308878_220768018055217_180124711_n



عملية جراحية في بدايات القرن العشرين

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTgD1H9hrnA_boc5vHZP_LuXh2Fj-jxbUIAmCSuDYKfJ31J5Fhr6DJCrcTl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
عادل عثمان مصطفي

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 62
الموقع : كانبرا - استراليا

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 10:34 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 302735_220668804731805_1946329400_n



صيدلية في الخرطوم 1907 افتتحت في ديسمبر 1906 بواسطة ج.ن مورهيج الذي عين في اللجنة الطبية لجيش الاحتلال وسعى لجعل الخرطوم لندن مصغرة

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTgD1H9hrnA_boc5vHZP_LuXh2Fj-jxbUIAmCSuDYKfJ31J5Fhr6DJCrcTl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
عادل عثمان مصطفي

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 62
الموقع : كانبرا - استراليا

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 10:42 am



واخيرا تطعيم الاطفال في مشروع الجزيرة - الحوش

نقلا من الفيس بوكحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Z

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTgD1H9hrnA_boc5vHZP_LuXh2Fj-jxbUIAmCSuDYKfJ31J5Fhr6DJCrcTl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
بنت محجوب البشير
عضو متقدم
عضو متقدم
بنت محجوب البشير

عدد المساهمات : 448
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 2:57 am

المره دي حصاد الفيس بوك من الماضي اشياء مثيره سبحان الله الدنيا تطورت بشكل كبير ياتري حنوصل لي وين مشكوريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 5:07 am

عزيزتنا بت محجوب البشير

المثل بقول من نسى قديمو تاه
عشان كده نحنا ما عارفين ماشين وين وتايهين

لك الاحترام والتقدير

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 3VQ85750
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 2:41 am

محو الامية زماااان

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 URH63816
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت محجوب البشير
عضو متقدم
عضو متقدم
بنت محجوب البشير

عدد المساهمات : 448
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 3:17 am

مشكووور علي فكره بيتنا زمان كان فيه فصول محو اميه زي ما حكو لينا والله اعلم وله مش كده يا ود الحربيابي سمعت الكلام ده قبل كده لكم كل الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل عثمان مصطفي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
عادل عثمان مصطفي

عدد المساهمات : 6481
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 62
الموقع : كانبرا - استراليا

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 8:26 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTK7rPlaZ2iiSRcwaa6ZF_8bgeARDFuOb5hdBzI_qoyHmoIxg0zحـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcSxJSbNhPaYkpjqAAHcMcMcZT2F0T4fF5XwhTKMsdtsUFIw8_ps

التحية لك الاخت اماني

الذي اعرفه ان فصول محو الامية كانت بمنزل بنت الجنة قرب مسجد الحماداب ولازال هذا المنزل موجود

_________________
مـــــــــــرحبــــــــ **** بيكــــــــــــــــــم***

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Images?q=tbn:ANd9GcTgD1H9hrnA_boc5vHZP_LuXh2Fj-jxbUIAmCSuDYKfJ31J5Fhr6DJCrcTl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://الهوتميل abouhind1982@hotmail.com
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 12:14 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Z6q41568
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:06 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Fa130950


أما "صوت المرأة" التي شهدت حقبتي الديمقراطية الأولى والثانية "1955-1970"، ارتفع الوعي القومي عبرها بصورة لافتة داخل المجتمع السوداني، بالرغم من أنه لم يكن لها مكاتب تصدر منها، وكانت تصدر من داخل البيوت وتقوم السيدة عائشة والدة الصحفية فاطمة أحمد إبراهيم تعاونها السيدة علوية الفاتح البدوي بحمل مواد المجلة إلى دار مطابع صحيفة "النيل" التابعة لحزب الأمة، بعد دفع خمسين جنيهاً سودانياً كتأمين لوزارة الداخلية للسماح لها بالصدور، وهي التي قامت بدفعها نفيسة المليك وسعاد إبراهيم عيسى وعزيزة مكي ود. خالدة زاهر وصلاح أحمد إبراهيم.


وتم اختيار فاطمة أحمد إبراهيم رئيسة لتحريرها، وكانت حاجة كاشف آنذاك رئيسة الاتحاد النسائي 1953-1954م، وأصبحت المجلة ناطقة باسم الاتحاد داعية لتحقيق أهدافه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 12:57 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Gjy48734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 1:00 am


فريق كرة السلة بالنادى العربى بالخرطوم

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 PD048734


فريق كرة السلة بنادى الهلال

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 UDZ48734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال الحاج احمد
عضو محترف
عضو محترف
كمال الحاج احمد

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك   حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 4:13 am

حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك - صفحة 2 JEl32741
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حـصــــاد الـفـيـسـبـــوك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كبوشية إصالة التاريخ  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: